محافظات

ساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية

ساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية ، حيث يبحث الكثير من المواطنين داخل محافظة الدقهلية ، عن ساعات إنقطاع الكهرباء، بسبب الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بمختلف مناطق ومدن محافظات الجمهورية.   

وأصدرت وزارة الكهرباء والطاقة بيانا أعلنت فيه ساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية بشكل دوري خلال فترة منتصف الليل لمدة ساعة بالتناوب على مدار اليوم.   

وأكدت وزارة الكهرباء والطاقة في بيانها الذي حصل موقع الأول على نسخة منه على أنه سيتم قطع التيار الكهربائي أما قبل أو بعد رأس الساعة بعشر دقائق.  

  

ساعات إنقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية

ويشير موقع الأول لنص ما جاء في بيان وزارة الكهرباء حول ساعات إنقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية ، حيث أوضحت الشركة في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”.   

وأضاف بيان الشركة: “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم تفعيل ذلك النظام بداية من منتصف ليل اليوم السبت الموافق 22-7-2023”.  

 

ساعات انقطاع الكهرباء في الدقهلية

وفسر أيمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بيان مواعيد إنقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية ،خلال مداخلته في أحد البرامج ، مؤكداً  أن الشركة أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.   

وأوضح المتحدث باسم الكهرباء والطاقة أنه إذا لم يحدث انقطاع للتيار، فقد يتم فصله في تمام الساعة التالية، وأن مدة انقطاع التيار تختلف بين المدن ونسبة الأحمال بها، وأنه قد يستمر قطع التيار لأكثر من ساعة في اليوم الواحد.  

  حكم التعزير

ساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية

ويستعرض موقع الاول مواعيد انقطاع الكهرباء بالتناوب، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي 

  

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)  

  

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)  

  

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)  

  

ساعات انقطاع الكهرباء بمحافظة الدقهلية

وعلم موقع الأول طبقا للبيان أن مدة انقطاع التيار الكهربائي لن تقل عن ساعة وقد تزيد حسب المناطق وخطة تخفيف الاحمال. 

 

كتبت-هلبيس هاني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى